الأربعاء، 26 يناير 2022

العدالة للشاب التهامي بناني

 justice pour thami bennani

العدالة مطالبة بالاهتمام بملف المتغيب تهامي بناني

ابن  مدينة المحمدية موقع الحدث

خرج التهامي بناتي  ،يوم الأربعاء 14 مارس 2007 ، 

كان  الشاب  متزنا ،عاديا ، ذو أخلاق طيبة ، لا يتعدى عمرهة17 سنة  حين اختفى .

خرج  من منزله تحت أنظار أمه الحنون ( السيدة الفاضلة حياة العلمي ) و  ركب "سيارة" رفقة أصدقائه الأربعة بدعوى انهم ذاهبون للدراسة .في نفس اليوم الذي كان مقررا أن يحتفلوا بعيد ميلاد صديقتهم .كما أخبر امه قبل ذلك. كانت تلك آخر مرة تراه فيها امه واخوته. 

 ، لقد إختفى التهامي منذ تلك اللحضة و الأغرب من ذلك إنكر " الأصدقاء الأربعة" لمعرفتهم لأسباب الغياب ،ولم يمدوا والدته ب أي خيط يدل على طريق لإيجاد ه ، اذا ماكان حيا ام مييتا.

ساد غموض كبير وتعتيم على الذي  جرى ذلك المساء وتلك الليلة ، غموض  جعل الحل الوحيد أمام أمه هو  طرق  جميع الأبواب الممكنة : ا *شرطة ، *قضاء ، *صحافة بكل اشكالها : مكتوبة ومرئية ،المؤثرون،  المواقع  ، 

اصبح الحل امامها  هو عمل حملة على جميع مواقع التواصل ليصل ملف إختفاء التهامي بناني إلى اعلى السلطات والى اكبر شخصيات البلاد وعلى رأسهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ،حتى يتم التعامل بأكبر قدر من الحزم والجدية في تناول القضية و تعميق التحقيق فيها وتوسيعه لتبرز كل الحقيقة المخفية عن أسرة التهامي ، اذن من فضلكم جميعا  ساهموا معنا في  دعم امه ونشر هذا المقال حتى يصل إلى أبعد مكان ومدى لعله يصادف أحدا يستطيع إفادة البحث عن الشاب التهامي بناني .وربما إيجاد الحقيقة كيفما كانت فقط ليطمئن قلب امه ( المكلومة فيه وترتاح وان كان مبيتا تنصفه.وترد له الاعتبار .


 أن كان حيا في مكان ما ...حتى تسعد برؤيته امه وتهنأ .

 اسجل تعاطفي مع والدة المتغيب ( المفتقد أثره)

جميلة محمد القنوفي

 المملكة المغربية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق