الخميس، 20 يونيو 2019

بقلم جمال الدين الخنفري

رسالة إلى صديق 

    آه .. ياصديقي .
لك مني كل تقدير و امتنان على روعة الكلام الذي يسيل عذوبة و رقة ليستقر في سويداء القلب محتضنا لقاء الدفء مقربا بعد المسافات في ترنيمة الإنشاد لتلاقي الأرواح المجندة بتلاحم الوجد و الألفة .
   آه .. يا صديقي .
ها أنت تصنع مني ظلك الذي يلازمك و الدرب الذي يرافقك و الحلم الذي يراودك و النوم الذي ترتاح إليه و تستسلم له و النور الذي يضيء حواسك في ظلمة الليل و الشمس التي تشرق عليك كل صباح لتدغدغ إحساسك بالزمن و الليل الذي تبثه أشجانك أنت جعلتني محور هذا الكون . 
   آه .. ياصديقي .
حبك الجارف لا يقف في وجهه صد ولا منع فهو كالطوفان يأتي عل كل ما يعترض طريقه ليبقى هو ملك الملوك الوحيد يتربع على عرش القلب مسيطرا على كل الجوارح و الأوصال .
    آه .. يا صديقي .
صباحك .. صباح زغرودة الحياة على أنغام المنى و حضن الأفراح و يقظة الآتي على الغفوة .
صباحك .. صباح الخير مشرق بأنوار يوم سعيد .
ماهذه النسمات العطرة الصادرة من أنفاس مجنحة بصدق الوفاء و جميل الأخلاق و قوة المحبة .. نسمات تحوي كلمات معبرة عن نقاء السريرة و صفاء القلب بسبك رائع و أسلوب عظيم راق .
   آه .. يا صديقي .
أنت و الله متعة أدبية رائعة و لوحة فنية صادقة و مرآة عاكسة لروح الإبداع تسري في أوصالك .. سلامي على كلامك الذي كله يقطر عسلا ممزوجا برائحة عطر الإفتنان منتشيا أجواء الفضاء .
    آه .. يا صديقي .
كل الوفاء و كل المحبة و كل الأخوة و كل ما في هذه الدنيا من معان سامية هي لك تعطر أجواء حياتك و تنعش أيامك سعادة و هناء . 

جمال الدين خنفري
الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق