الخميس، 20 يونيو 2019

بقلم خديجة شقرون

🌿  أنا الفلسطيني الأبي🌿
من رحمها ولدتجذوري

من باطنها تشعبتروافد

و مسالكتنعشني  هواءا

ترويني  ماءا

أنا بذرة  الحلالمنذ  الازل

اجدادي تاريخهم يروي

أننا اصحاب حقلن نتخلى

مهما ناقوس الظلم دق

الكون يشهد منذ الأمد

نور البرق يحكيوالرعد 

يدويا أننا على الكفاح ننوي

أغصان الزيتون تتمايلقطوفها

  تتحايلأن نحملها بين الأنامل

ونندد ارحل أيها المحتل

فلسطين لنا 

الأقصى لنا

مفتاحها في أيدينا

منذ صلاح الدين

ارحل يا محتل

خذ معك غربان الشؤم

فحمامنا اشتاق لهديل السلام

أنا في مكاني صامد

صوتي لكم يطارد

يردد  و   يردد

أنا الفارس

ابن الشرفاءأمي

عربية وأبي من نسل الأنبياء

لا أهاب دروعكم

لا اهاب نيرانكم

فحجري لكم بالمرصاد

أنا العربي

أنا الشريف الأبي

دمائي للأقصى فداء

قسما برب الأرض والسماء

أننا لن نتخلى

عنك يازهرة المدائن

ستتحررين من المعتدين

ارضنا لهم مصيدة

نهايتهم فيها مؤكدة

آية  الله  محددة

في الإسراء لنا  وعد 

ونحن على الوعد و  العهد
حبيبة_شقرون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق