الأحد، 20 فبراير 2022

أحمد انعنيعة

 السلام


أفضل هدية تلقيتها منك هي رفضك لي ،

وكم كان علي قبول كل رغباتك .


أفضل هدية منك هي تشويهك سمعتي ،

فهل كنت عندك يوما ذا قيمة ؟


أفضل هدية منك هي أنك لم ترض بي  ،

وقد كان علي أن أكتفي بنفسي .


أفضل هدية تلقيتها منك هي أنك تجاهلتني ،

فهل كنت يوما ما تهتم بي ؟


أفضل هدية تلقيتها منك هي أنك كرهتني ،

وكم كنت أحبك .


أفضل هدية منك هو أنك امتلكتني ،

فهل كنت يوما حرا بقربك ؟


أفضل هدية منك هو أنك حكمت علي ،

ليتك فهمت مدى استقامتي عندك  ؟


أفضل هدية تلقيتها منك هو أنك تركتني أسقط ،

وكم كان علي أن أتحمل نفسي .


أفضل هدية تلقيتها منك هو أنك لم تعد تحبني ،

وكم كان علي رد الجميل .


فهل تعتقد أن الابتسامة أقوى من كل شيء ،

هل تؤمن بقوة اليد الممنوحة ،

انظر إلي بلمسة حب ،

لا تنزع مني قوة القلب ،

وغني للآخرين سعادة ترقص لها فرحتهم ،

ليأتي السلام .



أحمد انعنيعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق