الخميس، 17 يناير 2019

بقلم الشاعر حسان الامين

لقائي بك صعب

تخليت عنه
و أتاني 
أ أرحب به
أم أدير له ظهري
فلا تلوموني
 إن أحببتَ في كِبْري
فقلبي يظل يعشقُ
 حتى يأتي إليَّ قَدَري
أحببتها بقلبً
 عذبته السنين
 ولم يَتُب
وأحس به
 يُعَلّي لي من قْدري
فبالحبأطيرُ في سماء
ٍ لا حدود لها
وهيّ في الأرض
 دمها بي يسري
ما الذي جرا لي 
يا معشوقتي..؟؟؟
أعدتِ إلي شبابي 
و بكل مشاعر الودِ 
إليكِ يجري
كهل أنا
 وصِبايا في داخلي
يشدني إليكِ 
من حيث ادري
 ولا ادري
حبك لي محرمٌ 
 وممنوع لك
 أن تبوحي به
وتغلين شوقاً للقائي 
 ولو كنتُ في قبري
لقائي بكِ صعب ألمنال
فكيف يصب نهر عشقكِ 
في بحري ؟؟
يكفيني أشعر بحبكِ
وبكلماتكِ أحيا
و إن لم يأتي بها ذِكري
تكلمين صديقاتكِ عني
و أفتح أُذني
 لأسمع صوتكِ
عله يزيل قهري
اُحبكَ
قوليها اليَّ بالهمس
 او برمش العين
وحينها اقتنع 
بان حبك لي 
حبٌ عذري
******
بقلم حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق