الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

حسان الآمين

 اين بينهم مكاني 


حين أراكِ ترتجف حبا

و تتغير الواني 

مَنْ أكون انا بدونك؟؟

فأين يكون بينهم مكاني ؟؟

بحثت في كل دواوين

 العشق

فلم اجد مثلكِ احد

 يهواني

و حين لا تكونين هنا

 يملئ الصقيع أركاني

و عندما تعودين

 يعود ألدفء لكياني

هل لك أن تخبريني

 من  أنتِ؟؟

و من أين أتيتي؟؟

 لتزيلي عني أحزاني

كان السر يكتنف

 أحاسيسي

فإليك لا سر لدي

 فقد محيت كتماني

احبكِ

 أقولها بمليء فمي

و حين أبوح  بها

 تقف الأرض

 عن الدوران

لستُ بساحرٍ للحرف

أنا مَنْ غدر به الزمانُ

 فآذني

حبيبٌ احببتهُ

و كتبت له 

كل كلمات العشق

 وحين كتبَ لي 

هجاني

بسيطٌ بطبعي

 مرهفٌ بإحساسي

و اسكنني حرفي

 في قعرِ بئر 

و الكل نساني

لم ابغي شيءٍ

 غير الصداقةِ

لا غيرها

فهيَّ حبٌ من نوعٍ ثاني

يفهمُه البعضُ عشقاً

و يصوغ اليهِ

 اعذبُ الالحان

انا إن كتب عن الحبِ

 فلستُ منكراً لهُ

و إن امتنعت عنه

 سأكونَ ألجاني

يتمتع ألبعض بحرفي 

و يسعد به

و يلتقي بكلماتي ..

حبيباً مظلوماً أتاني

و أطوف في خيال 

بعضكم

و أحترق شوقاً

لحبيبةٍ تجهل عنواني

احترق لأسعدكم

فمن يسعد قلبي 

ويريح وجداني

أحترتُ في أمري

 يا أحبتي

هل اهجر الشعرَ ؟

 أم أقطعُ لِساني؟

أم أهجر الدواة والقلم؟

عسى حروف ألحبِ

 ان تنساني

 بقلمي حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق