الخميس، 26 أكتوبر 2017

بقلم الشاعر محمود الفياض

---اسألوني....
اسالوني انني كنت هناك.
قد رايت الشمس في وقت السحر
اسالوني انني ذقت العسل.
من جبين الورد في ضوء القمر
اسالوني انني عشت الشتاء
من فم الحسناء نار  وجمر
اسالوني عن ربيع وخريف
ولهيب الصيف في حضني انتثر
اسالوني عن رياحين الورود
لايشابه عطرها عطر الزهر
اسالوني عن ليال ونجوم
قد رايت النجم يلمع في الشعر
اسالوني عن ليالي شهرزاد
قصة الماضين فيها من عبر
الف ليلة حدثتني شهرزاد
وافترقنا بعدها وقت الفجر
اسالوني مابه المجنون يبكي
مالها ليلى يطاردها الشعر
يعجب الماضون من قيس اذا
وقفت ليلى تلاعب بالجمر
وانا بالجمر امسح دمعتي
وضلوعي من حنيني تستعر
اسالوني عن دموع تختلط
فوق خدينا جرت دمعا ونهر
اسالوني مابها اللحان كاظم
زادها النسيان آه وقهر
اسالوني كل شئ انما
لاتسالوني كيف جاوزت الممر
لاتسالوني عن وداع وبكاء
او غريبا هده طول السفر
نفترق لكننا سنلتقي
سنلتقي يوما اذا شاء القدر
...... بقلمي......
الشاعر حمدون الفياض ..العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق