السبت، 28 أكتوبر 2017

بقلم الشاعر يوسف الروصافي الوجدي......

بالله  عليك  لا تسأليني كيف؟..
محتاج إليك حبيبتي 
فلا  تسأليني   كيف؟؟
الشتاء لا تسأل الصيف. ..
 الربيع لا يهتم للخريف
و  الغمد لا  يسأل السيف. ...
لا تسأليني كيف ؟؟
لا تسأليني هل أنا  بقلبك مجرد ضيف ؟
أو  مجرد وهم  و طيف. .
لا تساليني كم انا محتاج إليك  حبيبتي ؟
كمطر يقبل الورد
و الأرض ..
فلا يسأم الرد 
و لا يخلف الوعد. ..
لا تحزني مثل القصيد
فأنا  قبلك  كنت  الدمع و النزيف. .
أنا  قبلك  كنت ذاك السيزيف 
انا  الذي مات قلبه من  نقص الرصيد 
من  ذاك الجفاء. ..
على شرفات   البحر. .
و ذاك التل البعيد 
لا تسأليني عن  تلك الضوضاء ..
حين  كنا  نتسكع. .
لم  نبال لا  بالمارة. .
لا بالباعة. .
ولا  تلك  العيون الباردة كالصقيع. .
لا تسأليني إن كنت أذكر. ..
 مقهى الدلفين 
و لاس فيكاس و نيو دلهي 
فكل  مقاهي المغرب تعرفني 
كل الروايات تعرفني 
و تلك  الملاهي...
لا تسأليني إن   كنت أهواك. .
أم  لا  ؟
فلا معنى لتكون كل الإجابات
و كل  الكلمات لها  نفس المعنى. .
فلا  تسأليني كيف؟ 
فلي في العشق فلسفتي الخاصة 
  《》《》《》《》 ♧  《》《》

تساؤلات لا جدوى منها
بقلم 
يوسف الرصافي 
العاشق المجنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق