الأربعاء، 1 مايو 2019

بقلم سميرة مسرار

أين أنا؟؟......

كم يروقني الهروب ......دائما اجد نفسي راحلة من مدينة لمدينة، من مجتمع لمجتمع،من مشهد إلى مشهد، من فضاء لآخر، من وجوه إلى وجوه، كل هذا وكل شئ لا أعرف كيف أنساه ولا يمكن أن أنساه ، هو العد العمري،روح رافضة ان تكسر بجسد ضعيف، وقوة تولد في الصعب ، أستعيض بها عن أزمنة افتقدتها هناك، وأبحث عن ماضاع مني في أمكنة أخرى ساقني القدر لها.... 
وانا اعبر مدخل الحياة،استوقفتي أحداث،وقدفتي الأمواج منها الهادئة ومنها الهائجة،وتداخلت معها في رقصة مرة مصحوبة بإيقاع خافت ومغر ومرة أخرى على إيقاع صاخب يمزق الذات بعد ان يعصف بها.....
أين أنا؟؟ ومن أنا؟؟......
لنا جميعا كبشر نفس التطلعات، نفس البوح، نفس الشكوى، يشغلنا قلق وجودي عام،الدم، الإغتصاب، الوحدة، الهامش، الحقوق، المساواة، القوة، السلطة، المال، الرحمة.... عناصر عليها أن تشكل دروعا قوية، او صرخة  إلى العالم تطلب الإنسانية والسلام........
والآن وفي عتمة هذا الليل أعيش بين ذكرياتي كشيخ عجوز ، امتص رحيق شفتاي كطفل رضيع ينتظر كأس حليب دافئ قبل النوم، وحيدة داخل نفسي، أبحث عن بصيص أمل على كف غجرية لا وطن لها، عن ماضي مجهول بين خباياها، وعن المستقبل بين أحضان الحاضر....
من أنا؟؟؟....
بقلم سميرة مسرار 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق