الخميس، 25 أبريل 2019

بقلم حسان الآمين

أخاف التقرب إليكَ

بحثت عنكَ
و وجدتك
بعد جهد و عناءِ
و لبست ثوب عرسي
و وضعت على يدي
حناء
يا رجلٌ به كل 
ما اريد
أحبكَ
من الألف إلى الياء
اخاف التقرب إليك َ
لخجلٍ في داخلي
و حيائي
تعال لي
و إن  لبيت نداء 
الحب
سامنحك وعائي
لا اعيش بدون حبك 
اعطيكَ قلبي
ولا يهم
 ان سالت دمائي
فمنذُ عرفتكَ 
كتبت لك
َ عهدي وولائي
أتذكر أيام الصبا
و أنت تجالسني
وتسمع أنيني وبكائي
و حين كنت 
احكي لك عن حالي
 و كنت اشاركك
أشيائي
أعطيتُك كُلُّ ما أردت
دون تَرددٌ
ولو طلبتِ أكثر
سأنتزَعَ اليك
 قلبي من احشاۓ
مالي والحياة
 بدون حُبكَ
فبهاءَ وجهك
أطالَ أليَّ بَقاۓ
أُصارع الموت
َ دون لُقيآكَ
شَمسُك
َ تُضيءَ اليَّ سماۓ
تَعال ورد اليَّ وِقاري
تَعال ورُد أليَّ بهاۓ
خَفَتَ نوري بعدَ رحيلك
وأن غابت شَمسُك عني
اعيش بعدك بلا ضياء
يا حبيبي و يا أول عشقي
اتيتكَ
وتركت العاشقين وراۓ
فلا تردني
وأعلم أنك تهواني
وتعلم أنك علتي 
و دواۓ
كتبت إليك
 كل حروف الحب
و سأظل اكتب
و ان غادر قراۓ
اصبني بسرطان حبك
ولا أريد منك شفاۓ
اما ان أموت على حبك
و اما أعيش في مذلة
وعناء
ضمني في صفحات قلبك
وكن لي فراشي
 وغطاۓ
ذللت نفسي اليك
وكم من محب
 أذلَّ نفسه
ويترجى من الحبيب
 لقاء
أدعوك يا رب
 ان تجمعني به
يا رب استجب لدعاۓ
بقلم حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق